ميزات الجهاز فتحة

قطعت ماكينات القمار على الإنترنت شوطًا كبيرًا منذ أن أصبحت آلات فواكه ثلاثية بكرة التقليدية شائعة في الكازينوهات والحانات والنوادي في جميع أنحاء العالم.

يتم تشغيل هذه الألعاب من قبل موفري برامج مختلفين ، ويتم لعبها على نحو أشبه بلعبة فيديو دون قيود ثلاثة بكرات ميكانيكية. وضع مطورو الألعاب مرارًا معايير جديدة على مر السنين وطوروا ألعابًا بها خمس بكرات أو أكثر ، ومئات قوائم الرواتب ، والوظائف المعقدة ، وجولات المكافآت ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد عالية الجودة والرسومات. جودة.

أدى هذا التغيير إلى تطوير مجموعة متنوعة من فتحات عبر الإنترنت مع جولات اللعبة المعقدة بشكل متزايد والألعاب مكافأة. يبحث اللاعبون العاديون عن الألعاب والميزات الأكثر جاذبية ، وهناك صراع حقيقي بين المطورين لتطوير أفكار جديدة ومبتكرة لإثارة اهتمام العملاء ولعب ألعابهم مرة أخرى.

بالنسبة للمبتدئين ، يمكن أن يكون اختيار الآلات ساحقًا وقد يصعب فهم الميزات. لقد قمنا بتجميع دليل قصير للميزات التي يتم العثور عليها بانتظام في فتحات الإنترنت ، مع وصف تفصيلي لكل ميزة عند النقر فوق الميزة.

ألعاب مكافأة

تأتي ألعاب المكافآت بأشكال متنوعة ويمكنك الفوز بأموال إضافية من خلال لعب اللعبة الإضافية. عادةً يتم منح ألعاب مكافأة عندما تصطف رموز معينة على بكرات والانتظار لفترة قصيرة قبل العودة إلى اللعبة الرئيسية. تقدم بعض ألعاب المكافآت رسومات فيديو معقدة ، بينما البعض الآخر أبسط بكثير. يحتاج البعض إلى عنصر مهارة ، بينما البعض الآخر عشوائي تمامًا. هنا يمكن لآلات القمار على الإنترنت تطوير معانيها الكاملة وتحويلها إلى ألعاب فيديو. العديد من الميزات التي رأيناها تشمل سيناريوهات معقدة واللعب.

لفائف تتالي

تقدم بكرات المتتالية مظهرًا فريدًا وبديلاً لتشغيل ماكينات القمار. بدلاً من مجموعة قياسية من بكرات الغزل ، ستنخفض الرموز الموجودة في اللعبة أو تتالي لإفساح المجال لاختيار جديد ، وستتتجاوز أي ربحات أو تختفي ، مما يسمح للرموز الأخرى بالدخول. تتالي وملء المساحات الفارغة!

عملات معدنية

ما يمكن أن يكون فتحة آلة بدون عملات؟ حسنًا ، لن يكون هذا النوع من الألعاب التي أصبحت اليوم ، هذا أمر مؤكد. تحول العملات المعدنية ماكينات القمار إلى ماكينات القمار. من فتحات الكازينو الأرضية إلى الألعاب عبر الإنترنت والعملات المعدنية وقيم العملات المعدنية ، يمكن للاعبين المتحمسين وضع رهاناتهم كما يحلو لهم.

تمديد البرية

يشير تشغيل ماكينات القمار بشكل أساسي إلى الميزات الإضافية التي تقدمها اليوم ، فضلاً عن الرسومات والسمات والألعاب القياسية. أحد المزايا الإضافية العديدة التي توفرها مقاطع الفيديو عبر الإنترنت اليوم هو توسيع الشخصيات البرية – وهو علاج واسع النطاق حقًا للرمز المتوحش الذي يمتد لفافة كاملة لجعلها متوحشة تمامًا.

العاب مجانية

الدورات الحرة هي ميزة إضافية تمنح ، كما يوحي الاسم ، عددًا من الدورات المجانية لزيادة أرباحك. يمكن تشغيل جولة تدور مجانية بعدة طرق ، على سبيل المثال إذا كانت بعض الرموز مبطنة على أحد البكرات. تحصل على عدد معين من الدورات (حسب اللعبة) ويتم تجميع كل المكاسب أثناء مشاهدة الدورات تدور حول بكرات. إنها واحدة من أبسط جولات المكافآت وأكثرها شيوعًا على ماكينات القمار.