لايف لعبة ورق على الإنترنت هل بطاقة العد يستحق كل هذا العناء

لم يكن لدي أي فكرة أن طاولات البلاك جاك على الإنترنت تحتوي على “حذاء” ولا يوجد خلاط تلقائي! لقد صدمني هذا اليوم عندما راجعت رصيد حسابي (منسي تقريباً) مع أحد وكلاء المراهنات على الإنترنت الذي أعلن عن ألعاب الكازينو المباشرة الخاصة به على صفحته الرئيسية. اعتقدت أنه ربما يمكن للاعبين الماهرين كسب المال عن طريق حساب البطاقات في هذه الألعاب ، لذا انضممت وحاولت “حظي”. الإجابة المختصرة هي أن عدادات البطاقات يمكن أن تكسب المال على المدى الطويل من خلال لعب لعبة ورق مباشرة على الإنترنت ، ولكن بسبب بطء الألعاب واختراقها الشديد ، يجب أن تبدو أفضل. الاستثمار بشكل أفضل في مكان آخر.

لعبة ورق تاجر لايف

في البداية ، كانت مفاجأة سارة أن أكتشف أنه يمكنني ممارسة مهارات عد بطاقتي مرة أخرى! لقد مرت 10 سنوات منذ آخر زيارة لكازينو حقيقي وحساب البطاقات (اقرأ بعض القصص عن مسيرتي في لعبة البلاك جاك). لحسن الحظ ، ما زلت أتذكر الاستراتيجية الأساسية ونظام العد مرحبا، لو ، على الرغم من أنني يبدو أنني نسيت كل الاختلافات التي تستند إلى العد الحقيقي. باختصار ، قررت الجلوس على إحدى طاولات البلاك جاك المباشرة هذه أثناء البحث عن آراء من عدادات البطاقات الأخرى في هذه الألعاب.

اتضح أن معظمهم يشكون من سرعة الألعاب. صحيح أنه تم توزيع 20 توزيع ورق فقط في الساعة التي لعبت فيها لعبة ورق مباشرة على الإنترنت. والأسوأ من ذلك هو أن الطاولات ذات 7 مقاعد عادة ما تكون ممتلئة ، حتى تلك ذات المخاطر العالية (50 يورو على الأقل!). انها حقا يبطئ اللعبة.

هناك حقيقة أخرى تبعث على الإحباط وهي أنه لا يمكن للاعبين الرهان إلا على أيديهم أو في مكانهم. في الكازينوهات الحقيقية ، تضع عدادات البطاقات الحد الأدنى عادة عندما تكون الاحتمالات ضدهم وتضع رهانات أكبر (أكبر) على أيدي الآخرين عندما يكون لديهم ميزة على الكازينو. للفوز بالمال في لعبة ورق ، علينا زيادة رهاناتنا بشكل كبير إذا كان عدد “الحسابات الحقيقية” أكثر من حسابين. على طاولات البلاك جاك على الإنترنت ، لم أتمكن من وضع الرهانات على يدي المتداولة بجواري أو فتح موقع آخر (أو “صندوق”).

لإعطائك فكرة ، أود كثيراً أن أراهن بـ 5 يورو لكل دورة إذا كانت ميزة الكازينو ضدي 0.5٪ (مما يكلفني حوالي 2.5 سنت في اليد) و 50 يورو في 3 أماكن مختلفة (بمبلغ إجمالي قدره 150 يورو ) إذا كانت ميزتي على الكازينو 0.5٪ (اربح 75 سنتًا لكل جولة). إذا وصل العدد الحقيقي إلى أكثر من 4 (أكثر من 1٪ أمام الكازينو) ، سأكون على استعداد للمخاطرة بمبلغ 300 يورو في جولة واحدة من أجل ربح صافٍ لطيف قدره 3-5 يورو على المدى الطويل!

ميزة العد الحقيقي

الرقم الفعلي هو الرقم الذي تحسبه عدادات البطاقات عند تقسيم “الرقم التسلسلي” على عدد الأكوام المتبقية. على سبيل المثال ، إذا كان عدد السباقات هو +8 وكان الحذاء يحتوي على 4 جسور ، فإن الرقم الفعلي هو +2. تستخدم عدادات البطاقات هذا الرقم لتحديد مقدار الأموال التي يجب المراهنة عليها وما إذا كانوا يريدون تغيير الاستراتيجية الأساسية. ضرب أو الوقوف في 16 ضد عشرة تاجر هو واحد من التغييرات التي تتبادر إلى الذهن.

لذلك ، فإن معرفة عدد الطوابق الموجودة على طاولة البلاك جاك هي واحدة من أهم أجزاء اللعبة. أعتقد أنه يجب أن يكون هناك 6 ألعاب ورق على الطاولة التي لعبت فيها. الأهم من ذلك هو أن يضع اللاعب المحترف بطاقة القطع ، مما يشير إلى نهاية معالجة “الحذاء”. إذا وضعت البطاقة المقطوعة في الجزء السفلي من الحذاء لتوزيع 5 طوابق من البطاقات ، فإن الاختراق هو 16.6٪ (1/6) ويعتبر وضعًا ملائمًا للاعبين. اعتمادًا على الاختراق ، تختلف ميزة اللاعبين وفقًا لذلك.

يعد الاختراق مهمًا لأنه على سبيل المثال ، إذا كان حساب التحقق هو 12 وتم إصدار البطاقة المقطوعة قبل آخر حزمة متبقية ، فنحن نعلم أن هناك العديد من البطاقات ذات القيمة العالية (عشرات ، الملوك ، إلخ) في البطاقات الـ 52 المتبقية. إذا تم ، على الجانب الآخر ، وضع البطاقة المقطوعة على آخر مجموعتين متبقيتين ، يتم توزيع البطاقات ذات القيمة العالية على 104 بطاقات. بقدر ما نعلم ، يمكن العثور عليها جميعا على سطح السفينة الماضي!

اتضح أن معظم الكازينوهات على الإنترنت تحدد نسبة اختراق ألعاب البلاك جاك بنسبة 50٪! هذا يعني أن 3 من 6 ألعاب ورق لا يتم تداولها! إذا كانت الطوابق 8 ، فلن يتم توزيع أربعة طوابق! هذا عيب كبير جدًا ، إلى جانب السرعة البطيئة للألعاب ، جعلني أقف وأترك ​​الطاولة. ليس قبل ذلك ، حتى لو حصلت على ثلاث سبعات!